الممثلون في الفيلم المسيء للرسول لم يكونوا يعلموا بأنهم يمثلون فيلماً ضد الاسلام ونبيه

Cindy-Lee-Garcia

صُعق العالم  الإسلامي بمشاهدة مقاطع من فيلم تم إنتاجه عن حياة رسولنا وحبيبنا المصطفى عليه الصلاة والسلام ، فيلم كله كذب وتزييف ، جُن جنوني عندما سمعت عنه فهو يمس حبيبنا محمد ويجرحنا في الصميم من يقول فيه كلمة واحدة فكيف بفيلم . شاهدتُ المقطع على اليوتيوب ولم أرى أشنع منه أبداً.

بعد البلبلة التي بدأت تظهر للعالم في مقدمتها مقتل السفير الأمريكي كريستوفر ستيفنسون في بنغازي-ليبيا بعد إحراق السفارة الأمريكية هناك ، والمظاهرات الحاشدة في مصر أمام السفارة الامريكية ومطالبة السفيرة هناك بالرحيل . المنتج المعروف بإسم “ سام باسل “ وهو يهودي صرّح لصحيفة الوول ستريت قبيل إختفاءه عن الأنظار أن الفيلم الذي كلّف إنتاجه 5 ملايين دولار  _كما يزعم_ بتمويل مجموعة من 100 شخصية يهودية وبإستخدام 60 ممثل و 45 شخص كطاقم للإنتاج قال بأنه أنتج هذا الفيلم ليظهر “ الإسلام دين البغاضة” ،كما قال “ الإسلام سرطان” و ذكر أيضاً ان الفيلم ليس دينياً وإنما سياسياً . _(سام باسل ) ليس إسماً حقيقياً ، لا يوجد إسم كهذا في السجلات ، وليس لديه رخصة قيادة ولا بصمة أصبع لدى مجتمع هوليوود الافتراضي ، هذا الاسم لا يحمل أي إنتاج فني من قبل لدى هولييود .

المهم في الموضوع أن الممثلين في الفيلم لا يعرفون انهم مثلوا فيلماً مسيئاً للإسلام ولنبي الاسلام محمد ، بإدعائهم أنهم وقعوا على عقد لتمثيل فيلم يحكي عن حياة العرب قبل 2000 سنة في مصر القديمة ، إحدى الممثلات التي ظهرت في المقطع الذي على اليوتيوب تُدعى سيندي لي غارسيا والتي لعبت دور زوجة سيدنا أبو بكر الصدّيق تقول أنه تم تحريف جزء مما قالت – من ينتبه على المقطع يرى أنهم لا يظهرونها بينما نسمع إسم محمد ، تقول هذه الممثلة أن الفيلم كان يحمل عنوان “محاربي الصحراء” Desert Warriors، ولم يكن عندها أو عند الممثلين الآخرين أي فكرة او تلميح أن الفيلم مسيء للدين ،تقول أن الفيلم أصبح الآن “ Innoccent muslims” ،تقول أن محمد الآن لم يكن محمد في التصوير بل كان “الملك جورج” ، جارسيا تقول حرفياً “ ليس لي علاقة بأي شيء ولكنه شيء مؤسف أن يموت أشخاص بسبب عمل شاركت بإنتاجه” ، قالت معلقةً أيضاً على المنتج الغامض سام باسل أنه ليس يهودياً بل مصري،وعند حديثها معه هاتفياً سالته “لماذا فعلت هذا بنا ؟ فأجابها “ لم أعد أحتمل المسلمين الراديكاليين ،قولي للممثلين الآخرين أنها ليست غلطتهم “ ، قالت هذه الممثلة معقبة على رده “ أنا لست مرتاحة أنها ليست غلطتي وسأحاكمه بالتأكيد / حرفياً I’m going to sue his butt off” .

ما رأيت :

الفيلم يستحيل أن يكون بميزانية 5 مليون دولار ، أكذوبة واضحة ، تكذبها ردائة المقطع الذي تم تصويره فلا يمكن أن تكون دفعت فيه الملايين وهو على هذه الحالة ، أي متابع للأفلام يمكنه تأكيد هذا ، كذلك لا يوجد إسم للفيلم في قاعدة أفلام هولييود ، وبهذا تكون الاشاعة بأن الشعب الامريكي شاهد هذا الفيلم في تاريخ 11 سبتمبر أكذوبة أيضاً ، لم يتم عرضه في أي دار سينما أمريكية إلى الآن ، من يتابع الافلام على الانترنت يعلم أن الفيلم بعد يومين يمكن إيجاده على الشبكة العنكبوتية ولو بجودة CAM، كذلك نقطة مهمة ، الفيلم تم تغيير إسمه أكثر من مرة ، كان إسمه الاول Desert Warriors وذلك لخداع الناس والممثلين ، ثم أصبح Innoccent of ben laden ، وبالنهاية أصبح Innoccent muslims .

من هو منتج هذا الفيلم بالضبط ؟ ما قصته ؟ ولماذا هذا الفيلم وما الغاية منه ، لنفكر قليلاً !!!

Advertisements

About .:.ليث شعبان آغا .:.

إنسان، إنسان ... حكمة شرقية تأسرني، فعلى الانسان أن يكون إنساناً أسعى أن أكون الإنسان الذي أريد، أعرّف نفسي على هذا الأساس الذي لا أراني بدونه شيئاً

Posted on 13 سبتمبر 2012, in عام. Bookmark the permalink. 6 تعليقات.

  1. No matter what they say or do, the name of our Prophet salla Allahu alaihi wa sallam will always be exalted.Whether they make cartoons or films depicting him in a negative way, his name will still be called 5 times a day all over the world.What has happened in Libya and what is happening in Egypt and elsewhere do not serve Islam and it is unislamic.These protests serve the enemy of IslamThey will never stop making fun of our religion and our religion will excel despite their efforts.Let us abide by our Quran and Sunnah as this is what Allah wants from us and this is what hurts them most.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: