مع الخارج

B_different_by_al_fahad515

أدرك أنني غبت كثيراً عن التدوين ولكنها الحياة أبت وأن تتركني وشأني ، أكتب الآن من أجل الكتابة بحد ذاتها فهي متعة لمن ينظر عن كثب،عنوان التدوينة هذه “مع الخارج” وفيها سأطرح مدونتي الحديثة والفضاء الذي سأدوّن فيه (خزعبلاتي) .

الـــخـــــارج

لماذا المدونة؟
مكان أردت من خلاله أن أتكلم بطريقة جديدة وأسلوب مختلف وإن أردت من الباطن أن أجبر الآخرين لرؤية ما أراه ومن منظور قد يكون مختلف ، أردت أن أستفز بصيرة القارئ لا بصره …أردته أن يرى لا أن ينظر فقط ، وبذلك أنشئت مدونة قد تعجب البعض وقد لا تعجب البعض الآخر ، وكما بمدونتي الشخصية هذه أردت أن اكون إنساناً طبيعياً ودوداً مع القارئ مهما كانت أفكاره أو رؤيته أو أسلوبه في الحوار …

ماذا أفعل في المدونة ؟
في مدونتي الجديدة وضعت حكمة تقول “إن كنت تناضل لـ لا شيء فإنك ستهزم بـ أي شيء” ما أفعله هو البحث عن الشيء الذي يعطي للحياة معناها بعد أن نسي الإنسان سبب وجوده ، وتوقف عن هذه الأسئلة الغبية أو المحرمة في هذا العصر .أريد أن أجبر العالم أن يرى ويعقل طريقه ومثواه أريد أن أخبر الإنسان أنه شت عن طريقه الصحيح وأغوته الدنيا بما فيها من ملذات ونكبات على حد سواء .

خاتمة :
المدونة لا تزال حديثة المنشأ وأواجه صعوبات جمّة في تنظيم الوقت والأفكار للتدوين ، ولكن أعتقد أنها تستحق أن يلقي قارئ الإنترنت نظرة خاطفة عليها.

رابط المدونة :
http://outsider9000.wordpress.com

Advertisements

About .:.ليث شعبان آغا .:.

إنسان، إنسان ... حكمة شرقية تأسرني، فعلى الانسان أن يكون إنساناً أسعى أن أكون الإنسان الذي أريد، أعرّف نفسي على هذا الأساس الذي لا أراني بدونه شيئاً

Posted on 31 يوليو 2011, in في المدونة والتدوين and tagged . Bookmark the permalink. أضف تعليق.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: