إني أعترف

اعترافات

أعترف أن الحياة جميلة ولكنها مؤلمة …
أعترف أن البشر يحتكرون الغباء في العالم ..
أعترف أن الإنسان أدنى من الحيوان إجتماعياً …
أعترف أن الكبار عقولهم أصغر من الصغار …
أعترف أنني غير راضٍ عن ما يجري في هذا العالم …
أعترف أنني إنسان عادي…
أعترف أن طموحاتي عالمية …
أعترف أنني ذو عقلية تشاؤمية…
أعترف أنني أواجه إضطرابات في تقبل الحقائق في عالمي …
أعترف أنني مصر على خروجي من دائرة المجتمع …
أعترف بإنكاري للسلوك القطيعي الذي يسلكه مجتمعي…
أعترف بإنني بدأت أحس بالملل من توجيه الناس ونصحهم…
أعترف أن البشر لا تعرف مصلحتها ….
أعترف بأن البشر كائنات يجب ان تقاد كما يقاد الماعز …

وأخيراً
أعترف بأنني إنسان لا منتمي وعلى صواب …

About .:.ليث شعبان آغا .:.

إنسان، إنسان ... حكمة شرقية تأسرني، فعلى الانسان أن يكون إنساناً أسعى أن أكون الإنسان الذي أريد، أعرّف نفسي على هذا الأساس الذي لا أراني بدونه شيئاً

Posted on 30 سبتمبر 2010, in عام. Bookmark the permalink. 5 تعليقات.

  1. جد رائع وانت انسان رائع وبتمنالك التوفيق والاستمرار
    Mais

  2. انت شجاع لأنك اعترفت انك انسان عادي

  3. اعترف اني عطيتك وجة انت وكلامك !

  4. جمييييييييييييل 3> آعترف اني حبيتكك

اترك رد

